خدمات التعهيد للعمليات التجارية BPO

خدمات مكملة لتطوير أعمالك الاخصاصية

توفير مصادر خارجية عند الطلب لمعالجة الأعمال (BPO) هو تفويض عملية تجارية واحدة أو أكثر تعتمد على تكنولوجيا المعلومات أو الموارد البشرية ذات الخبرات المطلوبة إلى مزود خارجي يمتلك بدوره ويدير العمليات المحددة بناءً على مقاييس أداء محددة وقابلة للقياس. ويتم تصنيف عروض خدمات التعهيد للأعمال BPO في فئتين رئيسيتين: العروض الأفقية (تلك التي يمكن الاستفادة منها عبر صناعات محددة) ، والعروض الخاصة الرأسية (تلك التي تتطلب معرفة عملية عمودية ضمن صناعات محددة).

تفاعل العملاء

تساعدك ISC على رفع مستوى تجربة عملائك ، ورعاية العملاء المتوقعين ، وتحقيق المبيعات ، وتقليل الاضطرابات وزيادة ولاء العملاء للعلامة التجارية من خلال خدمات وحلول تفاعل العملاء.
تفاعل العملاء ، إدارة دورة حياة العملاء ، مركز الاتصال ، مركز التواصل ، تجربة العملاء ، رحلة العميل ، الواردات ، الصادرات ، إعادة هندسة العمليات.

وسائل التواصل الاجتماعي

نحن نصمم ونعزز دعم تقنيات أساليب وسائل التواصل الاجتماعي الذكية للإنسان. يضمن خبراؤنا أن حملاتك الاجتماعية والمجتمعية مدفوعة بالأداء ومتوافقة مع العلامة التجارية وتغذي الولاء.

إشراك العملاء عبر الشبكات الاجتماعية ، وإشراك العملاء الرقمي ، وتحليل المشاعر ، وإدارة مشاعر العملاء ، والقنوات الاجتماعية والرقمية ، وقنوات متعددة ، وإدارة المحتوى.

دعنا ندفع عملك إلى الأمام